منتدى فريق الميدان الرياضي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

إلى متى والفريق يعــانـــي من ..

بوعويــد
بو غريب
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بو غريب
راعي محــــل
راعي محــــل
بو غريب

المساهمات : 116

إلى متى والفريق يعــانـــي من .. Empty
مُساهمةموضوع: إلى متى والفريق يعــانـــي من ..   إلى متى والفريق يعــانـــي من .. Icon_minitimeالسبت نوفمبر 22, 2008 5:34 pm

- بسم الله الرحمن الرحيم -

اول شي حيالله من دخل على الموضوع .. وانا ادري ان العنوان جذبـه What a Face وحاب يعرف إلى متى والفريق يعني .. من شنو .. الصراحـه و بكل اسف
اقولها ان فريقنـا يعــاني من خط الهجوووووم .. Shocked

ايه نعم خط الهجوم يا عيال لحد الان و قربنا نقفل ســنه (( طبعا في فترات قطعنا فيها بس كان التواصل موجود )) واحنـا نعاني من خط الهجوم .. انا ما اقول ان ما عندنا لا
الحمد الله الشباب الموجودين فيهم الخير مثل عمر فيروز وجاسم الدوسري (( غير جاسم سامي )) النشمي والقائمـه تطول بس مشكله الشباب انهم عندهم التحضير
اكثر من حاسـه التسجيل ... ومتى ما انفقدت حاست التسجيل عند المهاحـم ... صارت مشكلـه

والدليل ان الاسبوع الي فات وانا ناقشة الموضوع هذا مع الاستاذ (( احمد قروي )) وقلنـا ان معقول اسبوع كامل ودايما ينتهي التمرين على 1-0 ولا 1-1

وين الاهداف ؟؟؟

انا ما اقول هالكلام علشـان انتقد احد ولا شي .. لا والله الموضوع ومـا فيـه ان الواحد وده يشوف فريقـه احسن فريق bounce

king

وتقبلوا تحيـــاتـــــي

بو غريب
بوعويــد
عضو مشارك وبدء يخش جو معنا

المساهمات : 29

مُساهمةموضوع: رد: إلى متى والفريق يعــانـــي من ..   إلى متى والفريق يعــانـــي من .. Icon_minitimeالأحد نوفمبر 23, 2008 5:27 am

يه بوغريب وين رحت انا هههههههكككككك بس كم تدفعون اذا فكرت وقررت تواصل مع مدير اعمالي ؟؟؟؟؟؟؟
afro
بو غريب
راعي محــــل
راعي محــــل
بو غريب

مُساهمةموضوع: رد: إلى متى والفريق يعــانـــي من ..   إلى متى والفريق يعــانـــي من .. Icon_minitimeالأحد نوفمبر 23, 2008 7:54 am

afro

ما تقصر يا بو عويد .. بس لو على سالفة كم ندفع اتوقع قيمة علاجكـ ما تغطي قيمـة العقد يعني بنخسر في العلاج اكثر من قيمة الانتقال من فريق المربع (( حي النخيل ))

وسلم لي على عدول التمســـاح

تحياتي king
بوعويــد

المساهمات : 29

مُساهمةموضوع: رد: إلى متى والفريق يعــانـــي من ..   إلى متى والفريق يعــانـــي من .. Icon_minitimeالأحد نوفمبر 23, 2008 2:34 pm

اي مربع بوه قديم كنت العب فيه وعمري 15مع عون وتركي القامدي بس خل عنك والله حماااااااااس كككككككك
الجوازات وبس afro
HAKEEM88
HAKEEM88

المساهمات : 24

مُساهمةموضوع: رد: إلى متى والفريق يعــانـــي من ..   إلى متى والفريق يعــانـــي من .. Icon_minitimeالأحد نوفمبر 23, 2008 11:00 pm

مشكور اخوي بو غريب والله هذي المشكل انشاء الله بتنحل بس اذا انا رجعت مدافع مره ثاني اتوقع ما تنحل لانه انا اخطر مداف وراح انشاء ارجع بس لمن يوافقلي بوداحم لانه يقول مو متاكد يقول انه خايف علي بس راح ارجع انشاء الله
تحياتي حكيييم وتقبل مرروري
~ Nice Boy ~
محترف جديد
محترف جديد
~ Nice Boy ~

المساهمات : 12

مُساهمةموضوع: رد: إلى متى والفريق يعــانـــي من ..   إلى متى والفريق يعــانـــي من .. Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 24, 2008 12:46 am

السلام عليكم ... مساء / صباح الخير للجميع ...

أولا مشكور إستاذي بوغريب على جرأة طرحك للمواضيع المفيده للفريق ...

بالنسبة للمهاجمين من وجهة نظري احنا نملك لاعبين مميزين جدا في هذه الخانة مثل ( عمر فيروز , جاسم الدوسري , يوسف الدوسري , النشمي , إلخ ) لكن في إعتقادي المشكلة مش في اللاعبين المشكلة في التمركز ... وأعتقد لو اللاعبين نفذوا تعليمات مدربنا القدير ( بو داحم ) بكل حذافيرها إنشاء الله بتزول هذي المشكلة ...

(( ومشكور مرة ثانية إستاذي * بوغريب * على المواضيع الي راح تفيد الفريق بالمستقبل بإذن الله ... تحياتي للجميع ))
بو غريب
راعي محــــل
راعي محــــل
بو غريب

مُساهمةموضوع: رد: إلى متى والفريق يعــانـــي من ..   إلى متى والفريق يعــانـــي من .. Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 24, 2008 6:20 am

وعليكم السلام ... والرحمه اخوي جــاسم ..

والله كلنــا نبي مصلحـت الفريق واتوقع انا وانت وغيرنـا متفقين على هالكلام .. إلي هو مصلحة الفريق فوق كل اعتبار ..

واتمنى من الكل الاجتهـاد في التمارين

king

...
بو سالي
بو سالي

المساهمات : 25

مُساهمةموضوع: رد: إلى متى والفريق يعــانـــي من ..   إلى متى والفريق يعــانـــي من .. Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 24, 2008 5:40 pm

يعطيك العافيه في حل انشالله
بو غريب
راعي محــــل
راعي محــــل
بو غريب

مُساهمةموضوع: رد: إلى متى والفريق يعــانـــي من ..   إلى متى والفريق يعــانـــي من .. Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 24, 2008 5:47 pm

ان شـاء الله

الله يسمع منكـ اخوي بو سالي
bigboss24
عضو حبيب ونشيط
عضو حبيب ونشيط
bigboss24

المساهمات : 59

مُساهمةموضوع: رد: إلى متى والفريق يعــانـــي من ..   إلى متى والفريق يعــانـــي من .. Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 24, 2008 6:38 pm

بو غريب والله انو كلامك عين الصواب فريقنا من زامن وما فيه مهاجم فينشر الا ممكن سالم الشامسي الله يذكره بلخير
بس انا عندي راي لو نشوف احد المهاجمين الموجودين ونحاول انه نخليه معه تكثيف التمارين مهاجم فينشر
او بوادحم بغير اسلوب الاعب لو تلاحظ مانشستر يونايتد ما عندهم مهاجم فينشر لا كرستيانو ولا روني ولا تيفيز
يصير يلعب بوداحم بطريقة الهجوم الظاغط مع مساندت خط الوسط وبذلك مانصير تحتاج مهاجم يصير الكل راح يسجل لاعبين الوسط والمهاجمين
هي الافكار موجوده بس وين التطبيق
عموما جاري مناقشة بوادحم في هذا الموضوع
بو غريب
راعي محــــل
راعي محــــل
بو غريب

مُساهمةموضوع: رد: إلى متى والفريق يعــانـــي من ..   إلى متى والفريق يعــانـــي من .. Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 24, 2008 6:46 pm

Big boss

تشكر اول شي على المرور .. والمتابعه المستمره لي احوال الفريق .. انا مع قكره التمارين المكثفه للمهاجمين .. واظن انهـا راح تثمر لان المواهب الي عندنا

مشاء الله الكل يشهد لهـا بس ناقصها شويت توجيـه من مدربنـا بو داحم ...

ومشكور مره ثـانيـه اخوي Big boss

وننتظر نتائج المباحثـات مع بو داحم

king
تحياتي
bigboss24
عضو حبيب ونشيط
عضو حبيب ونشيط
bigboss24

المساهمات : 59

مُساهمةموضوع: رد: إلى متى والفريق يعــانـــي من ..   إلى متى والفريق يعــانـــي من .. Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 25, 2008 3:00 am

الان سوف اجري مكالمه مع بوداحم واخذ منه موعد ان شاء الله على الغد

إلى متى والفريق يعــانـــي من ..
صفحة 1 من اصل 1